الأحد، 28 أكتوبر 2018

حفل توعوي تثقيفي ترفيهي لطلبة وطالبات المدارس


في إطار توجهيات السيد اللواء / هشام آمنة " محافظ البحيرة " للاهتمام بالتربية الوطنية و بالجانب التثقيفي لطلبة وطالبات المدارس الاعدادية والثانوية باعتبارهم مستقبل مصر ، وضرورة توعيتهم بما يحدث في مصر من تضحيات للحفاظ على أمنها وأمان شعبهه والتصدي لمحاربة الارهاب .. وعلى هامش الاحتفالات بانتصارات أكتوبر المجيدة .
أقامت اليوم مكتبة مصر العامة بدمنهور بالتعاون مع مديرية التربية والتعليم بالبحيرة حفل توعوي تثقيفي ترفيهي لطلبة وطالبات المدارس الاعدادية والثانوية المختلفة .
وقد حضر الحفل السيد العقيد / محمد شرف " المستشار العسكري لمحافظة البحيرة " الذي تفضّل بالقاء كلمة حماسية على الحضور تضمنت نبذة مختصرة عن الأعمال البطولية التي تحدث في شمال سيناء ، كما حضر كل من السيد المقدم / طارق اللقاني " مكتب المستشار العسكري " و الأستاذ / عمرو عمارة " موجه بالتربية والتعليم " ونخبة من قيادات المحافظة بالاضافة إلى مشاركة ما يقرب من 150 طالب وطالبة من مختلف المدارس .
كما تضمن الحفل محاضرة عن سلوكيات حب الوطن و عرض فيلم تسجيلي عن بطولات الجيش المصري ، وقام السيد / المستشار العسكري بتكريم 6 طلاب متميزين وتقديم بعض الهدايا العينية لهم بالاضافة إلى عمل كارنيهات عضوية مجانية مقدّمة من إدارة المكتبة ، و على هامش الحفل شارك مجموعة كبيرة من الطلاب والطالبات من محبي الرسم والفنون في عمل جدارية بطول 20 متر تمثل علم مصر وبعض مشاهد حرب اكتوبر ، وفي نهاية اليوم قدّم كورال مدرسة لغات البحيرة عرض موسيقي لبعض الأغنيات الوطنية الحماسية المتميزة .
ومن الجدير بالذكر أنه قد شارك في هذه الفعالية مجموعة كبيرة من المدارس ومنها ، مدرسة الجمهورية الاعدادية للبنات و مدرسة دمنهور الثانوية للبنات و مدرسة أحمد زويل الثانوية للبنين و مدرسة الابعادية الاعدادية المشتركة و مدرسة لغات البحيرة و مدرسة دمنهور الثانوية العسكرية للبنين .









ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق