الأحد، 28 أكتوبر 2018

حفل ترفيهي لطلبة وطالبات المدارس الاعدادية والثانوية


في إطار توجهيات السيد اللواء / هشام آمنة " محافظ البحيرة " للاهتمام بالتربية الوطنية و بالجانب التثقيفي لطلبة وطالبات المدارس الاعدادية والثانوية باعتبارهم مستقبل مصر ، وضرورة توعيتهم بما يحدث في مصر من تضحيات للحفاظ على أمنها وأمان شعبها والتصدي لمحاربة الارهاب .. وعلى هامش الاحتفالات بانتصارات أكتوبر المجيدة .
أقامت مكتبة مصر العامة بدمنهور اليوم الخميس الموافق 18 اكتوبر 2018 بالتعاون مع مديرية التربية والتعليم بالبحيرة - إدارة بندر دمنهور ، حفل ترفيهي لطلبة وطالبات المدارس الاعدادية والثانوية المختلفة .
وقد حضر الحفل السيد الأستاذ / جمال نجم " مدير عام إدارة بندر دمنهور التعليمية " ونخبة من القيادات وأولياء الأمور و رواد المكتبة بالاضافة إلى مشاركة ما يقرب من 90 طالب وطالبة من مختلف المدارس .
و بدأ الحفل الذي أقيم بالمسرح الروماني بحديقة المكتبة ببعض آيات من القرآن الكريم تلاها عروض رياضية لطلبة وطالبات المدارس ثم فقرات موسيقية وبعض الأغنيات الوطنية الحماسية المتميزة وعروض كونغ فو وفقرات شعرية .
ومن الجدير بالذكر أنه قد شارك في هذه الفعالية مجموعة كبيرة من المدارس ومنها ، مدرسة بني الجيشي الرسمية ومدرسة إسماعيل الحبروك و مدرسة المنارة للغات و مدرسة السيدة زينب و مدرسة عمر الوكيل الثانوية والمدرسة الفنية بدوران الاستاد .





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق